كيفية استهداف العملاء عبر خدمات السيو SEO

Модераторы: Валерия Ильященко, ЮльчиК, Елена

Ответить
citationbuild
Сообщения: 48
Зарегистрирован: Ср фев 28, 2024 3:07 pm

كيفية استهداف العملاء عبر خدمات السيو SEO

Сообщение citationbuild » Вт мар 05, 2024 3:48 pm

لذلك من الضروري أن تتواصل دائمًا مع عملائك لإنشاء صورة ممتازة وإيجابية لشركتك. سيؤدي التعامل مع عملائك إلى إنشاء اتصال شخصي أكثر لأن الأشخاص يشعرون بمزيد من التواصل مع شركتك.

إذا كانت شركتك تتمتع بسمعة راسخة بين معجبيك، فهناك احتمال أن يقوم متابعوك بنشر تعليقات إيجابية حول شركتك لأشخاص آخرين.

تعزيز المشاركة من جمهورك

على الرغم من أن Google لا تعتبر تفاعلات الوسائط الاجتماعية بمثابة أغراض لتحسين محركات البحث، فمن الممكن تعزيز التفاعل مع مواقع الوسائط الاجتماعية الخاصة بك لتشجيع المزيد من المستخدمين على التفاعل مع المحتوى الخاص بك. تتعلق المشاركة بالإعجابات والردود المفضلة والمشاركات وإعادات التغريد.

في معظم الأحيان، تستخدم الشركة الحوافز لتشجيع الأشخاص على التفاعل مع محتواها. إنهم يكافئون مستخدميهم من خلال الإشارة إلى أصدقائهم في المنشورات التي ينشرونها أو لمشاركة المحتوى الخاص بهم. إنها طريقة رائعة لكسب جمهور جديد لصفحتك أو حسابك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إنشاء منشورات مثيرة للاهتمام وجذابة لتعزيز المشاركة. من الممكن أيضًا أن تطلب من متابعيك الإشارة إليك كصديق.

خلق الوعي بالعلامة التجارية

إذا كان جمهورك على علم باسم شركتك، فمن المرجح أن يختاروا شركتك على الشركات الأخرى. احرص دائمًا على وضع صورة علامتك التجارية أمام الجمهور عندما تشارك أشياء عبر شبكات التواصل الاجتماعي. من المفيد النشر بانتظام للسماح لمتابعيك بالتواصل المستمر مع العلامة التجارية. تأكد من إبقاء منشوراتك منتظمة من خلال الالتزام بأسلوب علامتك التجارية.

عندما يتم عرض علامتك التجارية للعملاء، سيبدأون في إجراء عمليات بحث منتظمة عن العلامة التجارية. على سبيل المثال، بدلاً من البحث عن معطرات الجو، يمكنهم البحث خصيصًا عن معطرات الجو Glade نظرًا لأنهم كانوا مهتمين بمنشورات شركتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ومع ذلك، كيف سيؤثر ذلك على تحسين محركات البحث (SEO)؟

إذا كان جمهورك يقوم بالبحث عن العلامات التجارية، فهذا يساعد موقع الويب الخاص بك على الحصول على تصنيف أعلى للكلمات الرئيسية التي لا تتعلق بالعلامة التجارية. في الحالة المذكورة أعلاه، سيتم تصنيف اسم العلامة التجارية في مرتبة أعلى بالنسبة لمصطلح البحث نظرًا لأن المستخدمين يبحثون أيضًا عن اسم شركتهم باستخدام مصطلحات البحث هذه. وبالتالي، من خلال إنشاء اسم علامتك التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يزداد ظهور شركتك على محركات البحث.

تعديل الصور لتحسين محركات البحث

من الحقائق المعروفة أن الصور مفيدة في توفير السياق وزيادة التفاعل في كل منشور أو مدونة على وسائل التواصل الاجتماعي. الشيء الذي قد لا يدركه الأشخاص هو أن كيفية دمج الصور وترتيبها داخل المحتوى الخاص بك يمكن أن تؤثر سلبًا أو إيجابًا على تصنيف مُحسنات محركات البحث (SEO) الخاص بك. هناك مجموعة متنوعة من مؤشرات التصنيف التي تقوم خوارزمية تحسين محركات البحث بتقييمها عند مراجعة الصور المستخدمة على مواقع الويب.

استخدم العلامات البديلة

ربما تسأل نفسك عن العلامات البديلة. إنه في الأساس عنصر من عناصر كود HTML الذي تتم إضافته إلى الصور والذي يساعد محركات البحث والروبوتات على فحص الصورة. توفر العلامات أيضًا جانبًا إيجابيًا يساعد في تحسين تصنيف SEO.

تحسين أسماء ملفات الصور

قد يكون الاسم القصير المكون من كلمتين أو ثلاث كلمات كافيًا لتذكر الصورة. لكن خوارزميات تحسين محركات البحث (SEO) تقوم بتحليل أسماء الملفات وترتيبها بشكل أعمق. تأكد من تسمية الصور باستخدام الكلمات الرئيسية الوصفية ذات الصلة، وكذلك الواصلة.

كيفية استهداف العملاء عبر خدمات السيو SEO

Ответить

Кто сейчас на конференции

Сейчас этот форум просматривают: нет зарегистрированных пользователей и 64 гостя